Advertisement

Time Management Part 1 - ادارة الوقت الجزء الاول

Time Management Part 1 - ادارة الوقت الجزء الاول Time management is the process of planning and controlling how much time to spend on specific activities. Good time management enables an individual to complete more in a shorter period of time, lowers stress, and leads to career success.
إدارة الوقت هي عملية التخطيط وممارسة السيطرة الواعية على الوقت الذي يقضيه في أنشطة محددة ، خاصة لزيادة الفعالية والكفاءة أو الإنتاجية. إنه عمل خفة الحركة للمتطلبات المختلفة للدراسة والحياة الاجتماعية والتوظيف والأسرة والمصالح الشخصية والالتزامات . استخدام الوقت بشكل فعال يمنح الشخص "خيارًا" في أنشطة الإنفاق / الإدارة في وقته ومدى ملاءمته.

#Time_Management #Planning #Organization #Business #Skills #Soft_Skills

مهارات,مجانية,ادارة,الوقت,Time,Management,Time Management,business,skills,soft,Free,

Post a Comment

0 Comments